Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة فندق دار العز جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوشويط, نسيمة
dc.contributor.author بوغولة, إسمهان
dc.contributor.author ملواح, هدى( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-22T10:55:17Z
dc.date.available 2021-04-22T10:55:17Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8163
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق رضا الزبان، باعتبار أن رضا الزبائن يمثل التغذية العكسية لمستوى الخدمات المقدمة مما يساعد مقدم الخدمة على تحسين و تطوير هذه الخدمة و بالإعتماد على أبعاء جودة الخدمة الفندقية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject أبعاد جودة الخدمة fr_FR
dc.title دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة فندق دار العز جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte