Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الإلكتروني في ترقية الخدمة الفندقية : دراسة حالة ( تحليل دراستين سابقتين)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوشرمة, زهيرة
dc.contributor.author قماح, سامية
dc.contributor.author فنيط, سفيان (مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-22T10:55:49Z
dc.date.available 2021-04-22T10:55:49Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8164
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى مساهمة التسويق الإلكتروني في ترقية الخدمة الفندقية ، ولتحقيق أهداف الدراسة تم إستخدام تحليل و مقارنة دراستين سابقتين. و قد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج تمثلت في: - وجود مساهمة جيدة للتسوق الإلكتروني في ترقية الخدمة الفندقية، يساهم التسويق الإلكتروني في ترقية الخدمة الفندقية عبر أبعاده. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject الخدمة الفندقية fr_FR
dc.title دور التسويق الإلكتروني في ترقية الخدمة الفندقية : دراسة حالة ( تحليل دراستين سابقتين) fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte