Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
بوشنين, نضرة |
|
dc.contributor.author |
بوجحود, سارة |
|
dc.contributor.author |
درويش, صفية( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-22T11:09:57Z |
|
dc.date.available |
2021-04-22T11:09:57Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8168 |
|
dc.description.abstract |
الهدف الأساسي من معالجة موضوع من معالجة موضوع أثر الكلمة المنقولة الإلكترونية E-WOM في تسويق الخدمات السياحية تقديم إطار نظري يحدد و يعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالكلمة المنقولة الإلكترونية و تسويق الخدمات السياحية، كما حاولنا في الدراسة الميدانية قياس و تحليل أثر أبعاد الكلمة المنقولة الإلكترونية في تسويق الخدمات السياحية من وجهة نظر السياح الوافدين على ولاية جيجل. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الكلمة المنقولة الإلكترونية |
fr_FR |
dc.subject |
تسويق الخدمات السياحية |
fr_FR |
dc.title |
أثر الكلمة المنقولة الإلكترونية E- WOM في تسويق الخدمات السياحية : دراسة حالة ولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée