Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الكلمة المنقولة الإلكترونية E- WOM في تسويق الخدمات السياحية : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوشنين, نضرة
dc.contributor.author بوجحود, سارة
dc.contributor.author درويش, صفية( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-22T11:09:57Z
dc.date.available 2021-04-22T11:09:57Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8168
dc.description.abstract الهدف الأساسي من معالجة موضوع من معالجة موضوع أثر الكلمة المنقولة الإلكترونية E-WOM في تسويق الخدمات السياحية تقديم إطار نظري يحدد و يعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالكلمة المنقولة الإلكترونية و تسويق الخدمات السياحية، كما حاولنا في الدراسة الميدانية قياس و تحليل أثر أبعاد الكلمة المنقولة الإلكترونية في تسويق الخدمات السياحية من وجهة نظر السياح الوافدين على ولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الكلمة المنقولة الإلكترونية fr_FR
dc.subject تسويق الخدمات السياحية fr_FR
dc.title أثر الكلمة المنقولة الإلكترونية E- WOM في تسويق الخدمات السياحية : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte