Dépôt Institutionnel Université de Jijel

قياس جودة الخدمة البنكية بتطبيق نماذج صفوف الانتظار: حالة بنك التنمية المحلية وكالة جيجل 363.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بولودان, نجاح
dc.contributor.author السعدى, رجال (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-04-25T11:12:02Z
dc.date.available 2021-04-25T11:12:02Z
dc.date.issued 2005
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8184
dc.description.abstract ينظر إلى قضية قياس جودة الخدمة البنكية من خلال الأبعاد المحددة لذلك والتي قد تعتمد أسلوب المسائلة في البعض منها كسلوك الموظفين في البنك، كما تعتمد الأسلوب الكمي في البعض، هذا الأخير يعتمد النمادج الدينامكية التي يلعب عنصر الزمن فيها دورا بارزا لاسيما في نمادج صفوف الانتظار، وهذا ما تم تطبيقه على خدمة السحب والإيداع بالدينار على مستوى وكالة جيجل 363 لبنك التنمية المحلية fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الخدمة البنكية، الجودة، القياس، النمادج، صفوف الإنتظار fr_FR
dc.title قياس جودة الخدمة البنكية بتطبيق نماذج صفوف الانتظار: حالة بنك التنمية المحلية وكالة جيجل 363. fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte