Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوحيضر, رقية |
|
dc.contributor.author |
لعرابة, مولود (مولود) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-25T12:06:33Z |
|
dc.date.available |
2021-04-25T12:06:33Z |
|
dc.date.issued |
2012 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8188 |
|
dc.description.abstract |
توصلت هذه الدراسة إلى أن البنوك الإسلامية تستعمل إستراتجية تنافسية رئيسية هي التميز القائم على الالتزام بالشريعة الإسلامية وخدمة المجتمع، إضافة لعوامل أخرى كالتركيز على حاجات العملاء والجودة واستخدام التقنيات الحديثة والابتكار. أما إستراتجية التركيز فهي محدودة الاستخدام في حين ينعدم تطبيق إستراتجية تخفيض التكلفة ما ساهم في ارتفاع تكاليفها وانعكس سلبا على أرباحها |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
المنافسة، البيئة التنافسية، القوى الخمس، الاستراتجيات التنافسية، البنوك الاسلامية، الأسواق التنافية، الأسواق غير التنافسية، الشريعة الإسلامية، التكافل الإجتماعي، القدرات التنافسية |
fr_FR |
dc.title |
إستراتيجية البنوك الإسلامية في مواجهة تحديات المنافسة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée