Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
بوكرب, عبد الرحمان |
|
dc.contributor.author |
عسي, حمزة |
|
dc.contributor.author |
هري, بلال (مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-26T08:03:35Z |
|
dc.date.available |
2021-04-26T08:03:35Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8193 |
|
dc.description.abstract |
تعتبر استراتيجية سيجما ستة من أهم متطلبات نجاح و استمرارية المنشآت الفندقية و ضمان أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة، لهذا قمنا بمحاولة إثبات تأثير تطبيق استراتيجية سيجما ستة في تحسين جودة الخدمة الفندقية بفندق دار العز - جيجل- من وجهة نظر الموظيفين، و من أجل ذلك قسمت الدراسة إلى جزئيين رئيسيين أختص الجزء الاول بدراسة الجوانب النظرية بالاعتماد على المنهج الوصفي، في حين ركز الجزء الثاني على الجانب التطبيقي بالإعتماد على المنهج التحليلي. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
سيجما ستة |
fr_FR |
dc.subject |
جودة الخدمة الفندقية |
fr_FR |
dc.title |
دور تطبيق استراتيجية سيجما ستة في تحسين جدوة الخدمة الفنقية : دراسة حالة فندق دار العز -جيجل- |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée