Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور تطبيق استراتيجية سيجما ستة في تحسين جدوة الخدمة الفنقية : دراسة حالة فندق دار العز -جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوكرب, عبد الرحمان
dc.contributor.author عسي, حمزة
dc.contributor.author هري, بلال (مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-26T08:03:35Z
dc.date.available 2021-04-26T08:03:35Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8193
dc.description.abstract تعتبر استراتيجية سيجما ستة من أهم متطلبات نجاح و استمرارية المنشآت الفندقية و ضمان أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة، لهذا قمنا بمحاولة إثبات تأثير تطبيق استراتيجية سيجما ستة في تحسين جودة الخدمة الفندقية بفندق دار العز - جيجل- من وجهة نظر الموظيفين، و من أجل ذلك قسمت الدراسة إلى جزئيين رئيسيين أختص الجزء الاول بدراسة الجوانب النظرية بالاعتماد على المنهج الوصفي، في حين ركز الجزء الثاني على الجانب التطبيقي بالإعتماد على المنهج التحليلي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject سيجما ستة fr_FR
dc.subject جودة الخدمة الفندقية fr_FR
dc.title دور تطبيق استراتيجية سيجما ستة في تحسين جدوة الخدمة الفنقية : دراسة حالة فندق دار العز -جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte