Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور المزيج الترويجي في دعم تنافسية الوكالات السياحي : دراسة حالة مجموعة من الوكالات السياحية بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author خيضر, إيمان
dc.contributor.author ريشان, غنية
dc.contributor.author بوشويط, فيروز( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-26T08:06:54Z
dc.date.available 2021-04-26T08:06:54Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8194
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة أثر المزيج الترويجي على دعم تنافسية الوكالات السياحية باستخدام المنهج الوصفي في الجانب النظري، أما الجانب التطبيقي فتم الاعتماد فيه على المنهج التحليلي باستخدام أداة الاستبيان الذي تم توزيعه على عينة مكونة من 31 موظفا لاختبار فرضيات الدراسة، اعتمادا على برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية( spss) fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التنافسية السياحية fr_FR
dc.subject الترويج السياحي fr_FR
dc.title دور المزيج الترويجي في دعم تنافسية الوكالات السياحي : دراسة حالة مجموعة من الوكالات السياحية بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte