Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
خيضر, إيمان |
|
dc.contributor.author |
ريشان, غنية |
|
dc.contributor.author |
بوشويط, فيروز( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-26T08:06:54Z |
|
dc.date.available |
2021-04-26T08:06:54Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8194 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى معرفة أثر المزيج الترويجي على دعم تنافسية الوكالات السياحية باستخدام المنهج الوصفي في الجانب النظري، أما الجانب التطبيقي فتم الاعتماد فيه على المنهج التحليلي باستخدام أداة الاستبيان الذي تم توزيعه على عينة مكونة من 31 موظفا لاختبار فرضيات الدراسة، اعتمادا على برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية( spss) |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التنافسية السياحية |
fr_FR |
dc.subject |
الترويج السياحي |
fr_FR |
dc.title |
دور المزيج الترويجي في دعم تنافسية الوكالات السياحي : دراسة حالة مجموعة من الوكالات السياحية بولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée