Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
تيتي, إسلام |
|
dc.contributor.author |
بودريعة, رحاب |
|
dc.contributor.author |
عرجاني, عبد العزيز( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-26T08:23:03Z |
|
dc.date.available |
2021-04-26T08:23:03Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8203 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى تقييم النشاط الترويجي الإلكتروني السياحي للجمماعات المحلية و لما تلعبه هذه الأخيرة من دور في عملية جذب و استقطاب السياح، وبالتالي النهوض بقطاع السياحة في الولاية. في هذا السياق تطرقنا في الجانب النظري للدراسة مفاهيم عامة حول الجماعات المحلية و مهامها و مستوياتها و اختصاص كل مستوى على حدى و علاقتها بالسياحة. أما الجانب التطبيقي فقد كان عبارة عن مقارنة بين ولاية جيجل و مدينة مراكش المغربية في مجال الترويجي الإلكتروني السياحي. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني |
fr_FR |
dc.subject |
الترويج الإلكتروني السياحي |
fr_FR |
dc.title |
تقييم الترويج الإلكتروني السياحي للجماعات المحلية: دراسة مقارنة بين جيجل و المغرب |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée