Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تقييم الترويج الإلكتروني السياحي للجماعات المحلية: دراسة مقارنة بين جيجل و المغرب

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author تيتي, إسلام
dc.contributor.author بودريعة, رحاب
dc.contributor.author عرجاني, عبد العزيز( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-04-26T08:23:03Z
dc.date.available 2021-04-26T08:23:03Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8203
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تقييم النشاط الترويجي الإلكتروني السياحي للجمماعات المحلية و لما تلعبه هذه الأخيرة من دور في عملية جذب و استقطاب السياح، وبالتالي النهوض بقطاع السياحة في الولاية. في هذا السياق تطرقنا في الجانب النظري للدراسة مفاهيم عامة حول الجماعات المحلية و مهامها و مستوياتها و اختصاص كل مستوى على حدى و علاقتها بالسياحة. أما الجانب التطبيقي فقد كان عبارة عن مقارنة بين ولاية جيجل و مدينة مراكش المغربية في مجال الترويجي الإلكتروني السياحي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject الترويج الإلكتروني السياحي fr_FR
dc.title تقييم الترويج الإلكتروني السياحي للجماعات المحلية: دراسة مقارنة بين جيجل و المغرب fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte