Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الإعلان في تسويق الخدمات- دراسة حالة مؤسسة اتصال

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوغرة, لطفي
dc.contributor.author درويش, محمد الطاهر(مشرف)
dc.date.accessioned 2021-04-26T11:05:51Z
dc.date.available 2021-04-26T11:05:51Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8250
dc.description.abstract مع التطور المستمر واتساع الأسواق والتغير المستمر في أذواق المستهلكين، صار للتسويق دورا محوريا في تلبية حاجات ورغبات المستخدمين لخدمات الاتصالات . ويلعب الترويج دورا مهما في التعريف بخدمات المؤسسة وتمييزها عن المنافسين. ومما لاشك فيه أن الإعلان يعتبر من أهم العناصر الترويجية التي تعتمد عليها مؤسسات الاتصالات للتعريف بمختلف منتجاتها وبكل ماهر جديد من عروض وخدمات جديدة، كما يعمل على ترسيخ الصورة الذهنية الجديدة عن المؤسسة وخدماتها fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الإعلان، تسويق الخدمات، اتصالات الجزائر fr_FR
dc.title دور الإعلان في تسويق الخدمات- دراسة حالة مؤسسة اتصال fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte