Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك - دراسة سوق المنتجات الإلكترونية بجيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ملواح, هدى
dc.contributor.author مرداوي, كمال (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-04-26T11:56:57Z
dc.date.available 2021-04-26T11:56:57Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8260
dc.description.abstract تهتم المذكرة بدراسة وتحليل مختلف العلاقات التي تنشئها العلامة التجارية مع المستهلك بهدف كسب ولائه والظفر بقراره الشرائي، وقد قسمت من أجل ذلك إلى محاور اساىسية أربعة، اهتم المحور الأول بتحليل سلوك المستهلك، وتناول الثاني أبعاد ومفاهيم العلامة التجارية، وناقش الثالث مدى ارتباط العلامة التجارية بسلوك المستهلك، ليبحث المحور الرابع في مدى تأثير العلامة التجارية على مستهلكي المنتجات الإلكترونية في ولاية جيجل بالجزائر، ولقد توصلت الدراسة إلى أن للعلامة التجارية أثرا كبيرا على الولاء وعلى قرار الشراء، وأن أهم أسباب تفضيل المستهلك الجزائري في ولاية جيجل لشراء الجهاز الإلكتروني تتمثل في: جودة العلامة، تصميمها، مدة الضمان، سعر العلامة، نقاط عرضها، بلد المنشأ لهذه العلامة، التواصل مع رجل بيع، شروط البيع، والتحفيزات المقدمة بخصوصه fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject العلامة التجارية، سلوك المستهلك، الولاء، منتجات الكترونية، الجزائر fr_FR
dc.title تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك - دراسة سوق المنتجات الإلكترونية بجيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte