Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ملواح, هدى |
|
dc.contributor.author |
مرداوي, كمال (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-26T11:56:57Z |
|
dc.date.available |
2021-04-26T11:56:57Z |
|
dc.date.issued |
2011 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8260 |
|
dc.description.abstract |
تهتم المذكرة بدراسة وتحليل مختلف العلاقات التي تنشئها العلامة التجارية مع المستهلك بهدف كسب ولائه والظفر بقراره الشرائي، وقد قسمت من أجل ذلك إلى محاور اساىسية أربعة، اهتم المحور الأول بتحليل سلوك المستهلك، وتناول الثاني أبعاد ومفاهيم العلامة التجارية، وناقش الثالث مدى ارتباط العلامة التجارية بسلوك المستهلك، ليبحث المحور الرابع في مدى تأثير العلامة التجارية على مستهلكي المنتجات الإلكترونية في ولاية جيجل بالجزائر، ولقد توصلت الدراسة إلى أن للعلامة التجارية أثرا كبيرا على الولاء وعلى قرار الشراء، وأن أهم أسباب تفضيل المستهلك الجزائري في ولاية جيجل لشراء الجهاز الإلكتروني تتمثل في: جودة العلامة، تصميمها، مدة الضمان، سعر العلامة، نقاط عرضها، بلد المنشأ لهذه العلامة، التواصل مع رجل بيع، شروط البيع، والتحفيزات المقدمة بخصوصه |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
العلامة التجارية، سلوك المستهلك، الولاء، منتجات الكترونية، الجزائر |
fr_FR |
dc.title |
تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك - دراسة سوق المنتجات الإلكترونية بجيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée