Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
معاش, يوسف(مشرف) |
|
dc.contributor.author |
كردون, زينب |
|
dc.contributor.author |
ذنايب, كنزة |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-28T08:35:51Z |
|
dc.date.available |
2021-04-28T08:35:51Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8325 |
|
dc.description.abstract |
من خلال دراستنا هذه نخلص إلى أن عبد الله الهامل كثير الترحال واسع الثقافة مُتقن للعديد من اللغات يدعو إلى التجدد باستمرار، يتميز أسلوب الشاعر "عبد الله الهامل" بهذا الديوان بالغموض في مجمله، إذ أنه كثير اللف والدوران حول الفكرة التي يريد إبلاغها ونادرا ما يستعمل الأسلوب المباشر في شعره، كما غلب عليه الطابع الهزلي الفكاهي، ومما تبدا لنا أيضا أن الشاعر عبد الله الهامل لا يكتب الشعر حبا فيه ولا لأجل كسب الشهرة أو المال أو ... الخ، وإنما يجده فسحة لإخراج ما بداخله والتحرر منه |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
البنية |
fr_FR |
dc.subject |
الأسلوبية |
fr_FR |
dc.subject |
الشعر |
fr_FR |
dc.subject |
تركت رأسي |
fr_FR |
dc.subject |
عبد الله الهامل |
fr_FR |
dc.subject |
المستوى الصوتي |
fr_FR |
dc.subject |
المستوى البلاغي المعجمي |
fr_FR |
dc.subject |
المستوى التركيبي |
fr_FR |
dc.title |
البنية الأسلوبية في ديوان تركت رأسي أعلى الشجرة لعبد الله الهامل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée