Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دورالإعلان في تنمية الثقافة السياحية : دراسة الحالة- ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.date.accessioned 2021-04-29T08:47:45Z
dc.date.available 2021-04-29T08:47:45Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8364
dc.description.abstract تناولنا من خلال بحثنا هذا مفاهيم عامة حول الثقافة السياحية، كما تعرفنا على أبعادها و آليات نشرها، كما تم التطرق إلى الإعلان كعنصر من عناصر المزيج الترويجي المهمة في بناء و تنمية الثقافة السياحية. و قد هدفت الدراسة إلى إبراز دور الإعلان في تنمية الثقافة السياحية لدى سكان ولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الثقافة السياحية fr_FR
dc.subject الإعلان السياحي fr_FR
dc.subject الوسائل الإعلانية fr_FR
dc.title دورالإعلان في تنمية الثقافة السياحية : دراسة الحالة- ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte