Afficher la notice abrégée
dc.date.accessioned |
2021-04-29T08:47:45Z |
|
dc.date.available |
2021-04-29T08:47:45Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8364 |
|
dc.description.abstract |
تناولنا من خلال بحثنا هذا مفاهيم عامة حول الثقافة السياحية، كما تعرفنا على أبعادها و آليات نشرها، كما تم التطرق إلى الإعلان كعنصر من عناصر المزيج الترويجي المهمة في بناء و تنمية الثقافة السياحية. و قد هدفت الدراسة إلى إبراز دور الإعلان في تنمية الثقافة السياحية لدى سكان ولاية جيجل. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الثقافة السياحية |
fr_FR |
dc.subject |
الإعلان السياحي |
fr_FR |
dc.subject |
الوسائل الإعلانية |
fr_FR |
dc.title |
دورالإعلان في تنمية الثقافة السياحية : دراسة الحالة- ولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée