Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور العلاقات العامة في تحسين الخدمات السياحية : دراسة حالة فندق الجزيرة -جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوطاجين, صابرينة
dc.contributor.author بوطالب, نورة
dc.contributor.author زعباط, عزالدين (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-04-29T09:02:51Z
dc.date.available 2021-04-29T09:02:51Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8367
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور العلاقات العامة في تحسين الخدمات السياحية بفندق " الجزيرة" بجيجل، حيث تعد العلاقات العامة ذات أهمية بالغة داخل المنظمة السياحية و نجاح هذه الأخيرة مرهون بتقديم مستوى أفضل من الخدمات و العمل دائما على تحسينها لتحقيق رضا الزبون. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمات السياحية fr_FR
dc.subject العلاقات العامة fr_FR
dc.title دور العلاقات العامة في تحسين الخدمات السياحية : دراسة حالة فندق الجزيرة -جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte