Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الخداع التسويقي في بناء الصورة الذهنية للمستهلك السياحي : دراسة عينة من زبائن الوكالات السياحية بمدينة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author مريخي, بلال
dc.contributor.author أحرود, فيصل
dc.contributor.author براشن, عماد الدين (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-04-29T09:17:29Z
dc.date.available 2021-04-29T09:17:29Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8373
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر ممارسة الخداع التسويقي بناء الصورة الذهنية للمستهلك السياحي من خلال أبعاد الخداع في المتج، الخداع في الترويج، الخداع في التوزيع و الخداع في المزيج التسويق المستحدث، بفعل الانتشار الواسع لهذه الممارسة بين المؤسسات السياحية و الإعتقاد السائد أن نجاح هذه الأخيرة مرتبط باستخدامها لهذه الممارسات. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject الخداع التسويقي fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية للمستهلك fr_FR
dc.title أثر الخداع التسويقي في بناء الصورة الذهنية للمستهلك السياحي : دراسة عينة من زبائن الوكالات السياحية بمدينة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte