Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
حنك, سامية |
|
dc.contributor.author |
زعيمن, صونية |
|
dc.contributor.author |
غريبي, فتحية (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-29T09:34:52Z |
|
dc.date.available |
2021-04-29T09:34:52Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8381 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى إبراز مدى مساهمة التسويق السياحي في دعم الصناعات التقليدية و الحرف و النهوض بها، على اعتبار أن التسويق السياحي يعتبر عاملا مهما في التعريف و الترويج المنتج التقليدي و الحرفي، وقد تم التركيز في الدارسة الميدانية على أثر تسويق المنتجات السياحية الفندقية بمدينة جيجل في النهوض بالصناعات التقليدية و الحرفية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق السياحي |
fr_FR |
dc.subject |
المزيج التسويقي |
fr_FR |
dc.title |
دور التسويق السياحي في النهوض بالصناعات التقليدية و الحرف : دراسة حالة مدينة جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée