Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق السياحي في النهوض بالصناعات التقليدية و الحرف : دراسة حالة مدينة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author حنك, سامية
dc.contributor.author زعيمن, صونية
dc.contributor.author غريبي, فتحية (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-04-29T09:34:52Z
dc.date.available 2021-04-29T09:34:52Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8381
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز مدى مساهمة التسويق السياحي في دعم الصناعات التقليدية و الحرف و النهوض بها، على اعتبار أن التسويق السياحي يعتبر عاملا مهما في التعريف و الترويج المنتج التقليدي و الحرفي، وقد تم التركيز في الدارسة الميدانية على أثر تسويق المنتجات السياحية الفندقية بمدينة جيجل في النهوض بالصناعات التقليدية و الحرفية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق السياحي fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.title دور التسويق السياحي في النهوض بالصناعات التقليدية و الحرف : دراسة حالة مدينة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte