Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
شويب, إسلام |
|
dc.contributor.author |
بن شعبان, صفية |
|
dc.contributor.author |
زعباط, سامي (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-29T09:48:18Z |
|
dc.date.available |
2021-04-29T09:48:18Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8384 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة و تحليل دور مواقع التواصل الإجتماعي في إتجاه السائح الجزائري نحو السياحة الداخلية. ولاعتبار مواقع التواصل الإجتماعي من الوسائل الحديثة التي تساهم في تحفيز و إثارة دوافع الأفراد إلى زيارة منطقة سياحيية من خلال ما يتم نشره عنها. و لتحقيق أهداف و اختبار فرضيات هذه الدراسة، تم توزيع الاستبيان على عينة عشوائية متكونة من (100 فرد) و باستخدام البرنامج الإحصائي spss. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
سلوك السائح |
fr_FR |
dc.subject |
السياحة الداخلية |
fr_FR |
dc.subject |
مواقع التواصل الإجتماعي |
fr_FR |
dc.title |
دور مواقع التواصل الإجتماعي في إتجاه السائح الجزائري نحو السياحة الداخلية : دراسة حالة عينة من السياح |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée