Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الترويج عبر شبكات التواصل الإجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للوجهة الداخلية لدى السائح الجزائري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوجنانة, مسعود
dc.contributor.author بودشيش, محمد الطاهر
dc.contributor.author بوعكريف, زهير (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-04-29T09:48:28Z
dc.date.available 2021-04-29T09:48:28Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8385
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر الترويج عبر شبكات التواصل الغجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للوجهة الداخلية لدى السائح الجزائري و ذلك من خلال دراسة عينة من الأفراد و هذا بالاعتماد على استبيان إلكتروني تم نشره عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" من أجل جمع بيانات من المبحوثين حيث تم تحليل البيانات و اختبار الفرضيات باستخدام برنامج spss. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الترويج السياحي fr_FR
dc.subject السياحة الداخلية fr_FR
dc.subject شبكات التواصل الإجتماعي fr_FR
dc.title أثر الترويج عبر شبكات التواصل الإجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للوجهة الداخلية لدى السائح الجزائري fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte