Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
بوجنانة, مسعود |
|
dc.contributor.author |
بودشيش, محمد الطاهر |
|
dc.contributor.author |
بوعكريف, زهير (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-29T09:48:28Z |
|
dc.date.available |
2021-04-29T09:48:28Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8385 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر الترويج عبر شبكات التواصل الغجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للوجهة الداخلية لدى السائح الجزائري و ذلك من خلال دراسة عينة من الأفراد و هذا بالاعتماد على استبيان إلكتروني تم نشره عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" من أجل جمع بيانات من المبحوثين حيث تم تحليل البيانات و اختبار الفرضيات باستخدام برنامج spss. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الترويج السياحي |
fr_FR |
dc.subject |
السياحة الداخلية |
fr_FR |
dc.subject |
شبكات التواصل الإجتماعي |
fr_FR |
dc.title |
أثر الترويج عبر شبكات التواصل الإجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للوجهة الداخلية لدى السائح الجزائري |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée