Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر تسويق الصناعات التقليدية و الحرف في الجذب السياحي : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوالملح, وفاء
dc.contributor.author بلهور, يسرى
dc.contributor.author غريبي, فتحية (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-04-29T09:54:07Z
dc.date.available 2021-04-29T09:54:07Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8386
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تحليل أثرتسويق الصناعات التقليدية و الحرف في تحقيق الجذب السياحي بولاية جيجل، وفي هذا الصدد تم تقديم مفاهيم حول تسويق الصناعات التقليدية و الحرف وكذا إستراتيجياتها، فضلا عن إبراز الدور الذي تلعبه هذه الأخيرة في تحقيق الجذب السياحي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الجذب السياحي fr_FR
dc.subject الصناعات التقليدية fr_FR
dc.subject الحرف fr_FR
dc.title أثر تسويق الصناعات التقليدية و الحرف في الجذب السياحي : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte