Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
حمادوش, مريم |
|
dc.contributor.author |
بولسان, فطيمة |
|
dc.contributor.author |
ملواح, هدى (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-29T10:05:10Z |
|
dc.date.available |
2021-04-29T10:05:10Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8391 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى إستخدام الوكالات السياحية للوسائط المتعددة، و معرفة هل تساهم هذه الوسائط في تفعيل الإتصال السياحي لدى الوكالات السياحية الثلاث محل الدراسة، وكذا التعرف على المجهودات التي تبدلها الوكالات السياحية ماتياترافل، جيجل ترافل و بالم ثور من اجل مواكبة التطورات التكنولوجية العالمية و إستقطاب أكبر قدر من المتعاملين، و تم الإعتماد على دراستنا على المنهج الوصفي التحليلي، كما قمنا بجمع البيانات إستنادا على أداتي الإستبانة الموجهة لزبائن الوكالات السياحية الثلاث و المقابلة مع أصحاب الوكالات السياحية الثلاث. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
مواقع التواصل الإجتماعي |
fr_FR |
dc.subject |
الوسائط المتعددة |
fr_FR |
dc.subject |
الإتصال السياحي |
fr_FR |
dc.title |
مساهمة الوسائط المتعددة " multimédia " في تفعيل الإتصال السياحي : دراسة حالة الوكالات السياحية ماتياترافل، جيجل ترافل، بالم ثور بولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée