Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور المواقع الإلكترونية في الترويج للسياحية في ولاية جيجل : - دراسة على عينة من السياح-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بودرمين, حسام
dc.contributor.author بوسالم, فاطيمة ( مشرف )
dc.contributor.author زغواني, فاتح
dc.date.accessioned 2021-05-02T08:42:33Z
dc.date.available 2021-05-02T08:42:33Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8405
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تبيان دور المواقع الإلكترونية في الترويج السياحي، معتمدين فيها على منهج دراسة الحالة الذي طبقناه على عينة من الأفراد ( 66 سائح) وذلك عن طريق إستبيان موزع على عينة الدراسة، و اعتمدنا خلال تحليلنا لنتائج على مجموعة من الأدوات مثل: المتوسطات و الإنحرافات المعيارية و معاملات الإرتباط، و قد أوضحت الدراسة أن للمواقع الإلكترونية دور كبير في الترويج السياحي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الترويج السياحي fr_FR
dc.subject الترويج الإلكتروني fr_FR
dc.subject المواقع الإلكترونية fr_FR
dc.title دور المواقع الإلكترونية في الترويج للسياحية في ولاية جيجل : - دراسة على عينة من السياح- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte