Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
بودرمين, حسام |
|
dc.contributor.author |
بوسالم, فاطيمة ( مشرف ) |
|
dc.contributor.author |
زغواني, فاتح |
|
dc.date.accessioned |
2021-05-02T08:42:33Z |
|
dc.date.available |
2021-05-02T08:42:33Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8405 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى تبيان دور المواقع الإلكترونية في الترويج السياحي، معتمدين فيها على منهج دراسة الحالة الذي طبقناه على عينة من الأفراد ( 66 سائح) وذلك عن طريق إستبيان موزع على عينة الدراسة، و اعتمدنا خلال تحليلنا لنتائج على مجموعة من الأدوات مثل: المتوسطات و الإنحرافات المعيارية و معاملات الإرتباط، و قد أوضحت الدراسة أن للمواقع الإلكترونية دور كبير في الترويج السياحي. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الترويج السياحي |
fr_FR |
dc.subject |
الترويج الإلكتروني |
fr_FR |
dc.subject |
المواقع الإلكترونية |
fr_FR |
dc.title |
دور المواقع الإلكترونية في الترويج للسياحية في ولاية جيجل : - دراسة على عينة من السياح- |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée