Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الخدمات التكميلية في ترقية المنتج السياحي : دراسة حالة فندق الإقامة بجيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلحيمر, نعيمة
dc.contributor.author بولمية, منيرة
dc.contributor.author قيرة, عمر ( مشرف
dc.date.accessioned 2020-10-14T08:34:53Z
dc.date.available 2020-10-14T08:34:53Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/870
dc.description.abstract ينقسم محتوى الدراسة إلى ثلاثة فصول رئيسية وهي: الإطار المفاهيمي للخدمات التكميلية، المنتج السياحي وعلاقته بالخدمات التكميلية، الدراسة الميدانية على مستوى فندق الإقامة fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمات التكميلية fr_FR
dc.subject المنتج السياحي fr_FR
dc.title أثر الخدمات التكميلية في ترقية المنتج السياحي : دراسة حالة فندق الإقامة بجيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte