Dépôt Institutionnel Université de Jijel

إتجاهات معلمين المرحلة الإبتدائية نحو الأنشطة اللاصفية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شلحيون, نعيمة
dc.contributor.author سعيود, زبيدة
dc.contributor.author بوطاجين, عادل (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-06-08T13:42:45Z
dc.date.available 2021-06-08T13:42:45Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8743
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى العرف غلى اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو الأنشطة اللاصفية، وتحديد الفروق الموجودة بينهم وفقا لمتغيرات الدراسة والتي تتضمن التخصص (أدب عربي، علم النفس، وعلم الاجتماع، وتخصصات أخرى)، وسنوات الخبرة ( سنة واحدة، من 02إلى 05 سنوات، ومن 06 سنوات فما فوق)، وطبقت الدراسة على عينة قوامها 60 معلما ومعلمة من المرحلة الابتدائية في بعض ابتدائيات ولاية جيجل، وقد شملت أداة الدراسة في استبيان لقياس اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو الأنشطة اللاصفية، وتم استخدام المنهج الوصفي في عملية جمع المعلومات وتحليلها. وأسفرت نتائج الدراسة عن عدم وجود اختلاف في اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية نحو الأنشطة اللاصفية لمتغيرات ( التخصص، سنوات الخبرة). fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject المعلم ، الأنشطة ، التلاميذ fr_FR
dc.title إتجاهات معلمين المرحلة الإبتدائية نحو الأنشطة اللاصفية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte