Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور اليوتوب في الترويج للسياحة في جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مزنر, فوزية
dc.contributor.author خالد, خالد
dc.contributor.author بولمهار, ناجي (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-06-10T12:51:40Z
dc.date.available 2021-06-10T12:51:40Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8869
dc.description.abstract أجريت هذه الدراسة على عيينة من طلبة جامعة محمد الصديق بن يحي بولاية جيجل وهم طلبة السمعي البصري، حيث هدفت هذه الدّراسة إلى معرفة دور اليوتوب في الترويج للسياحة في ولاية جيجل، بإمتيازات موقع اليوتوب يستعمله الكثيرون للحصول على معلومات سياحية من خلال الفيديوهات، فهو أداة مروّجة بدرة كبيرة، وهذا ما أكّدته هذه الدّراسة في مختلف فصولها. * المنهج المستخدم في هذه الدّراسة: هو المنهج الوصفي التحليلي. * العينة: تم تحديد 60 مفردة. * أداة العينة: تم الإعتماد على إستبيان [إلكترونية]. نتائج الدّراسة: 1- يساهم اليوتوب في الترويج للسياحة في ولاية جيجل. 2- يتصفح الطلبة موقع اليوتوب دائما. 3- فعالية الفيديوهات التي تروج للسياحة في ولاية جيجل متوسطة. 4- نجاح اليوتوب والفيديوهات في الترويج والتعريف بالمعالم السياحية لولاية جيجل fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject السياحة ، اليوتيوب fr_FR
dc.title دور اليوتوب في الترويج للسياحة في جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte