Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مزنر, فوزية |
|
dc.contributor.author |
خالد, خالد |
|
dc.contributor.author |
بولمهار, ناجي (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-10T12:51:40Z |
|
dc.date.available |
2021-06-10T12:51:40Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8869 |
|
dc.description.abstract |
أجريت هذه الدراسة على عيينة من طلبة جامعة محمد الصديق بن يحي بولاية جيجل وهم طلبة السمعي البصري، حيث هدفت هذه الدّراسة إلى معرفة دور اليوتوب في الترويج للسياحة في ولاية جيجل، بإمتيازات موقع اليوتوب يستعمله الكثيرون للحصول على معلومات سياحية من خلال الفيديوهات، فهو أداة مروّجة بدرة كبيرة، وهذا ما أكّدته هذه الدّراسة في مختلف فصولها.
* المنهج المستخدم في هذه الدّراسة: هو المنهج الوصفي التحليلي.
* العينة: تم تحديد 60 مفردة.
* أداة العينة: تم الإعتماد على إستبيان [إلكترونية].
نتائج الدّراسة:
1- يساهم اليوتوب في الترويج للسياحة في ولاية جيجل.
2- يتصفح الطلبة موقع اليوتوب دائما.
3- فعالية الفيديوهات التي تروج للسياحة في ولاية جيجل متوسطة.
4- نجاح اليوتوب والفيديوهات في الترويج والتعريف بالمعالم السياحية لولاية جيجل |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
السياحة ، اليوتيوب |
fr_FR |
dc.title |
دور اليوتوب في الترويج للسياحة في جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée