Dépôt Institutionnel Université de Jijel

واقع استخدام الوسائط الجديدة في ترويج الخدمات السياحية الفندقية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زعفري, سلمى
dc.contributor.author حمال, صبرينة (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-06-13T09:02:08Z
dc.date.available 2021-06-13T09:02:08Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8905
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة لمعرفة كيفية استخدام الوسائط الجديدة في الترويج للخدمات السياحية الفندقية ، وذلك من خلال معرفة كيفية استخدام المؤسسات الفندقية في ولاية جيجل لموقع الفايسبوك في ترويج منتتجاتهم الخدماتية،إضافة إلى التعرف على مدى تطبيق نموذج التسويق من قبلهم ومدى وعيهم بذلك. حيث اعتمدت في هذا البحث على المنهج المسحي الوصفي باستخدام العينة القصدية أو العمدية، وقد تم التوصل لجميع المؤسسات الفندقية الناشطة في ولاية جيجل والتي لها حساب الفايسبوك قدر عددها ب 19 فندق من أصل 25. وقد اعتمدت في البحث على الاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات و المعلومات من المبحوثين من أجل تحقيق أهداف الدراسة. وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها اعتماد المؤسسات الفندقيةلولاية جيجل على موقع الفايسبوك في الترويج لمنتجاتهم دون اعتمادهم المسبق على نموذج التسويق وتطبيق أغلب مراحله دون الوعي بذلك، واعتمادهم على عقليات الزبائن وأذواقهم قبل أي شيء آخر. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الترويخ ، الخدمات ، السياحة fr_FR
dc.title واقع استخدام الوسائط الجديدة في ترويج الخدمات السياحية الفندقية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte