Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ريشان, إلهام |
|
dc.contributor.author |
لوزري, فاطمة |
|
dc.contributor.author |
حمال, صبرينة (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-13T09:06:38Z |
|
dc.date.available |
2021-06-13T09:06:38Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8906 |
|
dc.description.abstract |
تسعى هذه الدراسة إلى إجابة على تساؤل بالإضافة لمعرفة كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق الإلكتروني، وذلك من خلال معرفة كيفية استخدام تجار ولاية جيجل لموقع فيسبوك في تسويق لمنتجاتهم ،إضافة إلى التعرف على مدى تطبيق نموذج التسويق من قبلهم ومدى وعيهم بذلك.
وتتفرع هذه الدراسة إلى مجموعة من التساؤلات الفرعية مفادها:
أجريت هذه الدراسة على عينة تجار جيجل ، واعتمدت على المنهج الوصفي الدي يهدف الى توفير البيانات و المعلومات الكافية عن اشكالية الدراسة من أجل الوصول إلى نتائج علمية وموضوعية، كما تعتمدنا في الدراسة على أداة الاستبيان لجمع البيانات من المبحوثين من أ جل تحقيق أهداف الدراسة حيث تم تقسيم هذا الاستبيان إلى خمس محاور.
وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها اعتماد تجار ولاية جيجل على موقع فيسبوك في التسويق لمنتجاتهم دون اعتمادهم المسبق على نموذج التسويق وتطبيق أغلب مراحله دون الوعى بذلك، واعتمادهم على عقليات الزبائن وأذواقهم قبل أي شيء آخر. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني ، التجار |
fr_FR |
dc.title |
استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق الالكتروني |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée