Dépôt Institutionnel Université de Jijel

استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق الالكتروني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ريشان, إلهام
dc.contributor.author لوزري, فاطمة
dc.contributor.author حمال, صبرينة (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-06-13T09:06:38Z
dc.date.available 2021-06-13T09:06:38Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8906
dc.description.abstract تسعى هذه الدراسة إلى إجابة على تساؤل بالإضافة لمعرفة كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق الإلكتروني، وذلك من خلال معرفة كيفية استخدام تجار ولاية جيجل لموقع فيسبوك في تسويق لمنتجاتهم ،إضافة إلى التعرف على مدى تطبيق نموذج التسويق من قبلهم ومدى وعيهم بذلك. وتتفرع هذه الدراسة إلى مجموعة من التساؤلات الفرعية مفادها: أجريت هذه الدراسة على عينة تجار جيجل ، واعتمدت على المنهج الوصفي الدي يهدف الى توفير البيانات و المعلومات الكافية عن اشكالية الدراسة من أجل الوصول إلى نتائج علمية وموضوعية، كما تعتمدنا في الدراسة على أداة الاستبيان لجمع البيانات من المبحوثين من أ جل تحقيق أهداف الدراسة حيث تم تقسيم هذا الاستبيان إلى خمس محاور. وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها اعتماد تجار ولاية جيجل على موقع فيسبوك في التسويق لمنتجاتهم دون اعتمادهم المسبق على نموذج التسويق وتطبيق أغلب مراحله دون الوعى بذلك، واعتمادهم على عقليات الزبائن وأذواقهم قبل أي شيء آخر. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني ، التجار fr_FR
dc.title استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق الالكتروني fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte