Dépôt Institutionnel Université de Jijel

ثنائية المرأة والرجل في الإشهار التلفزيوني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author محمود, مريم
dc.contributor.author خليفة, سعاد
dc.contributor.author لعرج, سمير (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-06-13T09:11:41Z
dc.date.available 2021-06-13T09:11:41Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8907
dc.description.abstract يعيش العالم اليوم واقعا متغييرا وجديدا يتميز بالديمناميكية والسرعة والمرونة , وتنوع المفاهيم واتساعها في ظل التطور الذي تشهده تكنولوجيا الإتصال الحديثة والتي سيطرت على جل نواحي الحياة الإعلامية والإجتماعية والإقتصادية وحتى التعليمية , ان المؤسسات الإعلامية بمختلقف أنواعها أدركت أهمية هذه التكنولوجيا في منحها القوة للالتحاق بركب المؤسسات العالمية وتسيير نشاطاتها بكل يسر وقد اعتمدت على الاشهار كتقنية للترويج للمنتجات باستخدام ثنائية المرأة والرجل معا. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الومضات الإشهارية ، الإشهار fr_FR
dc.title ثنائية المرأة والرجل في الإشهار التلفزيوني fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte