Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
محمود, مريم |
|
dc.contributor.author |
خليفة, سعاد |
|
dc.contributor.author |
لعرج, سمير (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-13T09:11:41Z |
|
dc.date.available |
2021-06-13T09:11:41Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8907 |
|
dc.description.abstract |
يعيش العالم اليوم واقعا متغييرا وجديدا يتميز بالديمناميكية والسرعة والمرونة , وتنوع المفاهيم واتساعها في ظل التطور الذي تشهده تكنولوجيا الإتصال الحديثة والتي سيطرت على جل نواحي الحياة الإعلامية والإجتماعية والإقتصادية وحتى التعليمية , ان المؤسسات الإعلامية بمختلقف أنواعها أدركت أهمية هذه التكنولوجيا في منحها القوة للالتحاق بركب المؤسسات العالمية وتسيير نشاطاتها بكل يسر وقد اعتمدت على الاشهار كتقنية للترويج للمنتجات باستخدام ثنائية المرأة والرجل معا. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
الومضات الإشهارية ، الإشهار |
fr_FR |
dc.title |
ثنائية المرأة والرجل في الإشهار التلفزيوني |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée