Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الترويج السياحي في ترقية الخدمات السياحية : دراسة حالة فندق الجزيرة بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قندوز, نادية
dc.contributor.author خلالف, فتيحة
dc.contributor.author بوزيدي, رابح ( مشرف
dc.date.accessioned 2020-10-14T09:08:01Z
dc.date.available 2020-10-14T09:08:01Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/890
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر الترويج السياحي في ترقية الخدمات السياحية بفندق الجزيرة بولاية جيجل، ومدى كفاءة المعلومات الصادرة عن الفندق بإستخدام عناصر المزيج الترويجي في تعريف السائح بالخدمات، وقد توصلت الدراسة إلى أن فندق الجزيرة يستخدم عناصر المزيج الترويجي لجذب السياح وشراء خدماته السياحية وهذا تبعا لإمكانياته ومواردة المادية والفنية المتوفرة fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمات السياحية fr_FR
dc.subject الترويج السياحي fr_FR
dc.title أثر الترويج السياحي في ترقية الخدمات السياحية : دراسة حالة فندق الجزيرة بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte