Dépôt Institutionnel Université de Jijel

التسويق الإلكتروني ودوره في تنشيط السياحة الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عميور, رقية
dc.contributor.author بوفرور, مليكة
dc.contributor.author شيباني, (مشرفا)إيدير
dc.date.accessioned 2021-06-13T09:30:19Z
dc.date.available 2021-06-13T09:30:19Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8912
dc.description.abstract سلطت هذه الدراسة الضوء على التسويق الالكتروني ودوره في تنشيط السياحة الجزائرية، من خلال عينة من وكالات سياحية ناشطة في ولاية جيجل. حاولت الدراسة أن تقف عن المؤسسات السياحية المحلية، كون انفتاح هذه الأخيرة على عالم التكنولوجيا المتطورة لم يكن اختيارا منها، وإنما كان مفروضا عليها من باب البقاء للأقوى، فسرعة التغيير جعلتها تقف وقفة مراجعة للذات وللاختيار بين البقاء في عزلة عن التحولات العالمية، والانفتاح على كل التحديات، ونظرا للمنافسة التي أفرزتها التطورات المتلاحقة كان لابد على المؤسسات السياحية مواكبة مثل هذه التطورات التكنولوجية والمعلوماتية باستخدام تقنيات حديثة في تلبية حاجات ورغبات عملائها باعتبارهم محور اهتمام الوكالات السياحية في تحقيق أهدافها وتطورها، إذن فإن الهدف العام من هذه الدراسة هو معرفة دور التسويق الالكتروني في زيادة الطلب وتعيين العرض بالتالي تنشيط الحركة السياحية كما له أثر إيجابي من حيث ربح الوقت والجهد والتكاليف وتحقيق فقرة في المجال السياحي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التسويق ، السياحة fr_FR
dc.title التسويق الإلكتروني ودوره في تنشيط السياحة الجزائرية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte