Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
درغوم, خلود |
|
dc.contributor.author |
بردي, سلمى |
|
dc.contributor.author |
شيباني, (مشرفا)إيدير |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-13T09:45:45Z |
|
dc.date.available |
2021-06-13T09:45:45Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8917 |
|
dc.description.abstract |
حاولت هذه الدراسة المعنونة باستخدام الوكالات السياحية لمواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسها على أدائها الوظيفي الوقوف عند استخدام الوكالات السياحية لمواقع التواصل الاجتماعي والهدف من استخدامها، كما حاول البحث معرفة مدى مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي في عمل الوكالات السياحية وتحسين أدائها الوظيفي.
سعت هذه الدراسة لإبراز الدور الفعال الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي في عمل الوكالات السياحية والتسويق لمختلف الخدمات التي تسعى هذه الأخيرة لنشرها وتقديمها لعملائها سواء كانت الإعلان عن أسعار التأشيرات، أو التعريف بالمناطق السياحية لجذب اكبر عدد من السياح.
توصلت هذه الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها أن مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت بصفة كبيرة في تحسين الأداء الوظيفي للوكالات، كما أن الوكالات السياحية تستخدم المواقع الاجتماعية من اجل تقديم مختلف خدماتها للسياح، وكذلك لسهولة استخدامها ونقص الجهد المبذول ونقص المصاريف،حيث أن الوكالات السياحية تعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي بصفة أوسع مقارنة بالوسائل التقليدية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
الأداء الوظيفي ، الوكالات السياحية |
fr_FR |
dc.title |
استخدام الوكالات السياحية لمواقع التواصل الإجتماعي وانعكاساتها على الأداء الوظيفي |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée