Dépôt Institutionnel Université de Jijel

استخدام الوكالات السياحية لمواقع التواصل الإجتماعي وانعكاساتها على الأداء الوظيفي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author درغوم, خلود
dc.contributor.author بردي, سلمى
dc.contributor.author شيباني, (مشرفا)إيدير
dc.date.accessioned 2021-06-13T09:45:45Z
dc.date.available 2021-06-13T09:45:45Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8917
dc.description.abstract حاولت هذه الدراسة المعنونة باستخدام الوكالات السياحية لمواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسها على أدائها الوظيفي الوقوف عند استخدام الوكالات السياحية لمواقع التواصل الاجتماعي والهدف من استخدامها، كما حاول البحث معرفة مدى مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي في عمل الوكالات السياحية وتحسين أدائها الوظيفي. سعت هذه الدراسة لإبراز الدور الفعال الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي في عمل الوكالات السياحية والتسويق لمختلف الخدمات التي تسعى هذه الأخيرة لنشرها وتقديمها لعملائها سواء كانت الإعلان عن أسعار التأشيرات، أو التعريف بالمناطق السياحية لجذب اكبر عدد من السياح. توصلت هذه الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها أن مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت بصفة كبيرة في تحسين الأداء الوظيفي للوكالات، كما أن الوكالات السياحية تستخدم المواقع الاجتماعية من اجل تقديم مختلف خدماتها للسياح، وكذلك لسهولة استخدامها ونقص الجهد المبذول ونقص المصاريف،حيث أن الوكالات السياحية تعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي بصفة أوسع مقارنة بالوسائل التقليدية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الأداء الوظيفي ، الوكالات السياحية fr_FR
dc.title استخدام الوكالات السياحية لمواقع التواصل الإجتماعي وانعكاساتها على الأداء الوظيفي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte