Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور مواقع التجارة الإلكترونية في توجيه سلوك المستهلك الجزائري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مشاور, سلمى
dc.contributor.author سمر الليل, كنزة
dc.contributor.author بوفنينزة, بلال (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-06-13T09:51:58Z
dc.date.available 2021-06-13T09:51:58Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8919
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة دور المواقع التجارية الإلكترونية في توحيد سلوك المستهلك الجزائري، موقع واد كنيس نموذجا، وكان الهدف من هذه الدراسة التعرف على ظاهرة انتشرت بسرعة في العالم وهي التجارة الإلكترونية، وكذلك التعرف على العلاقة بين سلوك المستهلك ودور المواقع التجارية الإلكترونية، وتسليط الضوء على موقع واد كنيس وإبراز الأثر الذي يحدثه على العملية التجارية وسلوك المستهلك الشرائي. وكان من أهم نتائج الدراسة وجود أثر إيجابي فعال في السلوك الاستهلاكي وعلى التجارة الإلكترونية إذ يعتمد هذا الموقع على أساليب عديدة قصد توسيع السوق الاستهلاكي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التجارة الإلكترونية ، سلوك المستهلك fr_FR
dc.title دور مواقع التجارة الإلكترونية في توجيه سلوك المستهلك الجزائري fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte