Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوقلة, نورهان |
|
dc.contributor.author |
تويزة, بلقاسم ( مشرف |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-14T09:09:31Z |
|
dc.date.available |
2020-10-14T09:09:31Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/893 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى أهمية عناصر الإتصالات التسويقية في التأثير على قرار الشراء لدى السائح بمنطقة جيجل السياحية، وتقديم توصيات حول كفاءة زيادة فعالية وكفاءة إستخدام عناصر الإتصالات التسويقية المختلفة من طرف المؤسسات السياحية للتأثير على سلوك السائح من أجل تكوين إتجاهات إيجابية حول الوجهة السياحية بجيجل |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
السياحة |
fr_FR |
dc.subject |
الإتصالات التسويقية |
fr_FR |
dc.title |
الإتصالات التسويقية و أثرها في إستقطاب السياح بالجزائر : حالة ولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée