Dépôt Institutionnel Université de Jijel

الإتصالات التسويقية و أثرها في إستقطاب السياح بالجزائر : حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوقلة, نورهان
dc.contributor.author تويزة, بلقاسم ( مشرف
dc.date.accessioned 2020-10-14T09:09:31Z
dc.date.available 2020-10-14T09:09:31Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/893
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى أهمية عناصر الإتصالات التسويقية في التأثير على قرار الشراء لدى السائح بمنطقة جيجل السياحية، وتقديم توصيات حول كفاءة زيادة فعالية وكفاءة إستخدام عناصر الإتصالات التسويقية المختلفة من طرف المؤسسات السياحية للتأثير على سلوك السائح من أجل تكوين إتجاهات إيجابية حول الوجهة السياحية بجيجل fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject السياحة fr_FR
dc.subject الإتصالات التسويقية fr_FR
dc.title الإتصالات التسويقية و أثرها في إستقطاب السياح بالجزائر : حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte