Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مسيف, عقيلة |
|
dc.contributor.author |
شلحيون, آسيا |
|
dc.contributor.author |
صيفور, سليم (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-14T08:59:10Z |
|
dc.date.available |
2021-06-14T08:59:10Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8975 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسةإلى التعرف على الفروق الموجودة في الاحتياجات التكوينية لأساتذة التعليم المتوسط من جهة وأساتذة التعليم الثانوي من جهة أخرى، ومن أجل ذلك تم تصميم استبانة مكونة من أربعة (4) محاور، حيث تم توزيعها على عينة مباشرة قدرها 73 أستاذ وأستاذة في الطورين المتوسط والثانوي بولاية جيجل.
وتوصلت هذه الدراسة إلى النتائج التالية:
- لاتختلف الاحتياجات التكوينية لأساتذة التعليم المتوسط عن الاحتياجات التكوينية لأساتذة التعليم الثانويكما يرى ذلك أساتذة الطورين.
- لاتختلف الاحتياجات التكوينية النظرية لأساتذة التعليم المتوسط عن الاحتياجات التكوينية النظرية لأساتذة التعليم الثانويكما يرى ذلك أساتذة الطورين.
- لاتختلف الاحتياجات التكوينية التطبيقية لأساتذة التعليم المتوسط عن الاحتياجات التكوينية التطبيقية لأساتذة التعليم الثانويكما يرى ذلك أساتذة الطورين. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
التعليم ، الإحتياجات التكوينية |
fr_FR |
dc.title |
الإحتياجات التكوينية لأساتذة التعليم المتوسط والثانوي |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée