Dépôt Institutionnel Université de Jijel

الإحتياجات التكوينية لأساتذة التعليم المتوسط والثانوي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مسيف, عقيلة
dc.contributor.author شلحيون, آسيا
dc.contributor.author صيفور, سليم (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-06-14T08:59:10Z
dc.date.available 2021-06-14T08:59:10Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8975
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسةإلى التعرف على الفروق الموجودة في الاحتياجات التكوينية لأساتذة التعليم المتوسط من جهة وأساتذة التعليم الثانوي من جهة أخرى، ومن أجل ذلك تم تصميم استبانة مكونة من أربعة (4) محاور، حيث تم توزيعها على عينة مباشرة قدرها 73 أستاذ وأستاذة في الطورين المتوسط والثانوي بولاية جيجل. وتوصلت هذه الدراسة إلى النتائج التالية: - لاتختلف الاحتياجات التكوينية لأساتذة التعليم المتوسط عن الاحتياجات التكوينية لأساتذة التعليم الثانويكما يرى ذلك أساتذة الطورين. - لاتختلف الاحتياجات التكوينية النظرية لأساتذة التعليم المتوسط عن الاحتياجات التكوينية النظرية لأساتذة التعليم الثانويكما يرى ذلك أساتذة الطورين. - لاتختلف الاحتياجات التكوينية التطبيقية لأساتذة التعليم المتوسط عن الاحتياجات التكوينية التطبيقية لأساتذة التعليم الثانويكما يرى ذلك أساتذة الطورين. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التعليم ، الإحتياجات التكوينية fr_FR
dc.title الإحتياجات التكوينية لأساتذة التعليم المتوسط والثانوي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte