Dépôt Institutionnel Université de Jijel
أثر الثقافة التنظيمية في جودة الخدمة في المؤسسات الفندقية : دراسة تطبيقية في مجموعة من الفنادق
Ouvrir une session
Accueil de DSpace
→
Faculté des sciences économiques, commerciales et sciences de gestion
→
Département Sciences de Gestion
→
Mémoires de Master
→
Voir le document
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
أثر الثقافة التنظيمية في جودة الخدمة في المؤسسات الفندقية : دراسة تطبيقية في مجموعة من الفنادق
الديب, هالة
;
بهلول, ياسمينة
;
شابونية, كريمة ( مشرفة
URI:
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/925
Date:
2015
Résumé:
تحاول هذه الدراسة التعرف على مدى تأثير الثقافة التنظيمية في جودة الخدمة في المؤسسات الفندقية، ولهذا الغرض تم تقسيم الدراسة إلى ثلاثة فصول وهي: مدخل إلى الثقافة التنظيمية، ثقافة الجودة في المؤسسات الفندقية، دراسة ميدانية في عدد من الفنادق
Afficher la notice complète
Fichier(s) constituant ce document
Nom:
MM15.87.pdf
Taille:
4.056Mo
Format:
PDF
Voir/
Ouvrir
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Mémoires de Master
[880]
Chercher dans le dépôt
Chercher dans le dépôt
Cette collection
Recherche avancée
Parcourir
Tout DSpace
Communautés & Collections
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Cette collection
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Mon compte
Ouvrir une session
S'inscrire