Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الثقافة التنظيمية في جودة الخدمة في المؤسسات الفندقية : دراسة تطبيقية في مجموعة من الفنادق

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author الديب, هالة
dc.contributor.author بهلول, ياسمينة
dc.contributor.author شابونية, كريمة ( مشرفة
dc.date.accessioned 2020-10-14T10:14:12Z
dc.date.available 2020-10-14T10:14:12Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/925
dc.description.abstract تحاول هذه الدراسة التعرف على مدى تأثير الثقافة التنظيمية في جودة الخدمة في المؤسسات الفندقية، ولهذا الغرض تم تقسيم الدراسة إلى ثلاثة فصول وهي: مدخل إلى الثقافة التنظيمية، ثقافة الجودة في المؤسسات الفندقية، دراسة ميدانية في عدد من الفنادق fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الفندقة fr_FR
dc.subject الثقافة التنظيمية fr_FR
dc.title أثر الثقافة التنظيمية في جودة الخدمة في المؤسسات الفندقية : دراسة تطبيقية في مجموعة من الفنادق fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte