Dépôt Institutionnel Université de Jijel

التسويق الإجتماعي كمدخل حديث لتحسين صورة المؤسسة : دراسة حالة -مؤسسة جيزي لولايتي جيجل وبجاية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author مريش, إيناس
dc.contributor.author بن زيادة, كريمة
dc.contributor.author بوالملح, منيرة (مشرف)
dc.date.accessioned 2022-01-09T09:38:28Z
dc.date.available 2022-01-09T09:38:28Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9732
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة لتحليل التسويق الإجتماعي كمدخل حديث لتحسين صورة المؤسسة وقد اكدت النتائج ان التسعير ، الترويج، العناصر المستحدثة تساهم في تحسين صورة المؤسسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الإجتماعي fr_FR
dc.subject صورة المؤسسة fr_FR
dc.title التسويق الإجتماعي كمدخل حديث لتحسين صورة المؤسسة : دراسة حالة -مؤسسة جيزي لولايتي جيجل وبجاية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte