Dépôt Institutionnel Université de Jijel

مساهمة التسويق الوردي في تحسين الصورة الذهنية : دراسة حالة عينة زبونات صالون الحلاقة و التجميل " اميرة "

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بن وصيف, نورة
dc.contributor.author لورسي, أميرة
dc.contributor.author زعباط, سامي ( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-01-09T09:59:32Z
dc.date.available 2022-01-09T09:59:32Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9734
dc.description.abstract الهدف الرئيسي من هذه الدراسة هو معرفة دور التسويق الوردي في تحسين الصورة الذهنية وتوصلت الدراسة إلى وجود مساهمة التسويق الوردي في تحسين الصورة الذهنية للصالون. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.subject التسويق الوردي fr_FR
dc.title مساهمة التسويق الوردي في تحسين الصورة الذهنية : دراسة حالة عينة زبونات صالون الحلاقة و التجميل " اميرة " fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte