Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير الحملات الإعلانية التحسيسية للوقاية من وباء كوفيد 19 على سلوك المستهلك: دراسة على عينة من المستهلكين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author محروق, سمية
dc.contributor.author تبوب, يوسف ( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-01-09T09:59:41Z
dc.date.available 2022-01-09T09:59:41Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9735
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة للبحث في تأثيرالحملات الإعلانية التحسيسية للوقاية من وباء كوفيد 19 على سلوك المستهلك، وقد أظهرت نتائج الدراسة انه يوجد إهتمام بعرض إعلانات تتضمن جوانب تحسيسية للوقاية من وباء -كوفيد 19 - fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.subject الحملات التوعوية fr_FR
dc.title تأثير الحملات الإعلانية التحسيسية للوقاية من وباء كوفيد 19 على سلوك المستهلك: دراسة على عينة من المستهلكين fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte