Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الترويج في زيادة مبيعات المؤسسة الإقتصادية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - فرع جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بن سعادة, فطيمة
dc.contributor.author بن يحي, رزيقة
dc.contributor.author زعباط, عز الدين ( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-01-09T10:09:59Z
dc.date.available 2022-01-09T10:09:59Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9738
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي يلعبه الترويج في زيادة المبيعات، حيث توصلت هذه الدراسة إلى نتائج أهمها ان المزيج الترويجي لمؤسسة إتصالات الجزائر يحقق زيادة في المبيعات. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المبيعات fr_FR
dc.subject الترويج fr_FR
dc.title دور الترويج في زيادة مبيعات المؤسسة الإقتصادية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - فرع جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte