Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الإبتكار التسويقي على صورة المؤسسة الخدمية: دراسة عينة من عملاء مؤسسة أوريدو

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author ميلادي, آمنة
dc.contributor.author هباش, شهيناز
dc.contributor.author بوغرة, لطفي (مشرف)
dc.date.accessioned 2022-01-09T10:15:43Z
dc.date.available 2022-01-09T10:15:43Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9739
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر الإبتكار التسويقي على صورة المؤسسة الخدمية من خلال دراسة عينة من عملاء مؤسسة أوريدو، وتوصلت الدراسة إلى أن متغيرات الإبتكار التسويقي ليست كلها تؤثر على صورة المؤسسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.subject الإبتكار fr_FR
dc.title أثر الإبتكار التسويقي على صورة المؤسسة الخدمية: دراسة عينة من عملاء مؤسسة أوريدو fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte