Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الإلكتروني على قرار شراء الخدمة التامينية: دراسة حالة الشركة الوطنية للتامينات - SAA - فرع جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author قريمط, سعاد
dc.contributor.author جليط, الطاهر ( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-01-09T10:39:14Z
dc.date.available 2022-01-09T10:39:14Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9743
dc.description.abstract يهدف هذا البحث لقياس أثر التسويق الإلكتروني على قرار شراء الخدمة التامينية، حيث تبين انه يؤدي لتحسين آدائها و تحسين جودة خدماتها و هذا كله للحفاظ على مركز المؤسسة في السوقو تعزيز منافستها مع مثيلاتها في السوق الجزائري. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject قرار الشراء fr_FR
dc.title أثر التسويق الإلكتروني على قرار شراء الخدمة التامينية: دراسة حالة الشركة الوطنية للتامينات - SAA - فرع جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte