Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حنتيت, أمينة |
|
dc.contributor.author |
شهير, وسام |
|
dc.contributor.author |
طكوك, حياة (مشرفا |
|
dc.date.accessioned |
2022-01-10T08:19:49Z |
|
dc.date.available |
2022-01-10T08:19:49Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9780 |
|
dc.description.abstract |
يعد التواصل عملية يتفاعل بدقتضاىا متلقي الرسالة في مضامتُ اجتماعية معينة برتاج إلذ استخدا اللغة
اللفظية كغتَ اللفظية، لاسيما إف كاف ابؽدؼ تعليميا تربويا، ففي ىذه العملية يتم نقل الأفكار كابؼعلومات بتُ
الافراد ابؼتلقتُ، فحتُ نتواصل نشرؾ الآخرين في ابؼعل ومات كالأفكار كفي جوانب عديدة في السلوؾ الاجتماعي،
فالاتصاؿ ينتشر كيتخلل الظركؼ الاجتماعية المحيطة بنا، ك حتى يكوف الاتصاؿ فعالا بهب أف يكوف ىناؾ قدرة
على ابعمع بتُ الاتصاؿ اللفظي كغتَ اللفظي، حيث يكمل أحدبنا الآخر بحيث يتطابق الاتصاؿ اللفظي مع
الاتصاؿ غتَ اللفظي، كتطابق لغة ابعسد مع الاتصاؿ الشفهي |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التواصل اللفظي |
fr_FR |
dc.subject |
التواصل غير اللفظي |
fr_FR |
dc.subject |
العملية التعليمية |
fr_FR |
dc.title |
دور التواصل المفظي وغير المفظي في العممية التعميمية |
fr_FR |
dc.title.alternative |
السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée