Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أساليب الاقناع والتأ ثير في الخطاب الالشهاري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عميور, فاطمة
dc.contributor.author بولمعالي, سناء
dc.contributor.author حشاني, عباس ( مشرفا
dc.date.accessioned 2022-01-11T08:36:15Z
dc.date.available 2022-01-11T08:36:15Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9839
dc.description.abstract يتناول هذا البحث الإشهار ومداه الإقناعي والتداولي في المجتمع وفي ذهنية المتلقي حيث جاء البحث موسوما بــــــ: أساليب الإقناع والتأثير في الخطاب الإشهاري – نماذج مختارة-وفيه تطرقنا إلى: - التداولية والإشهار مفاهيم ومصطلحات - فعاليات الإشهار والتأثير. وخَلُصَ البحث إلى أن الخطاب الإشهاري يُمارس سلطة إقناعية على المتلقي المتفرج والمستمع حيث إنّ تأثيره فعّال على كل الفئات العُمرية ،وهذا التأثير يتوقف على احترافية التمثيل والوقت المعروض فيه fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإقناع fr_FR
dc.subject التأثير fr_FR
dc.title أساليب الاقناع والتأ ثير في الخطاب الالشهاري fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte