Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الداخلي في سلوك التشارك المعرفي: دراسة حالة كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وة علوم التسيير بولاية -جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ضوربي, فضيلة
dc.contributor.author يدوي, أم السعد
dc.contributor.author برحال, عبد الوهاب ( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-01-13T09:57:04Z
dc.date.available 2022-01-13T09:57:04Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9899
dc.description.abstract هدفت الدراسة لإختبار أثر التسويق الداخلي في سلوك التشارك المعرفي لدى الموظفين الإداريين و الأعوان التقنيين بكلية العلوم الإقتصادية و التجارية وة علوم التسيير وبينت الدراسة وجود أثر للتسويق الداخلي ببعده الكلي في سلوك التشارك المعرفي، كما توصي الدراسة بضرورة الإهتمام أكثر بممارسات التسويق الداخلي قصد تعزيز سلوكيات التشارك المعرفي بين الموظفين بالكلية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التمكين fr_FR
dc.subject فرق العمل fr_FR
dc.subject الحوافز و المكافآت fr_FR
dc.title أثر التسويق الداخلي في سلوك التشارك المعرفي: دراسة حالة كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وة علوم التسيير بولاية -جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte