Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ضوربي, فضيلة |
|
dc.contributor.author |
يدوي, أم السعد |
|
dc.contributor.author |
برحال, عبد الوهاب ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2022-01-13T09:57:04Z |
|
dc.date.available |
2022-01-13T09:57:04Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9899 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة لإختبار أثر التسويق الداخلي في سلوك التشارك المعرفي لدى الموظفين الإداريين و الأعوان التقنيين بكلية العلوم الإقتصادية و التجارية وة علوم التسيير وبينت الدراسة وجود أثر للتسويق الداخلي ببعده الكلي في سلوك التشارك المعرفي، كما توصي الدراسة بضرورة الإهتمام أكثر بممارسات التسويق الداخلي قصد تعزيز سلوكيات التشارك المعرفي بين الموظفين بالكلية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التمكين |
fr_FR |
dc.subject |
فرق العمل |
fr_FR |
dc.subject |
الحوافز و المكافآت |
fr_FR |
dc.title |
أثر التسويق الداخلي في سلوك التشارك المعرفي: دراسة حالة كلية العلوم الإقتصادية و التجارية وة علوم التسيير بولاية -جيجل - |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée