Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور إدرة المعرفة في تحقيق جودة الخدمة : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -العملية -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مجدوب, علي
dc.contributor.author بوتعية, محمد الأمين
dc.contributor.author نجيمي, عيسى( مشرف )
dc.date.accessioned 2022-01-16T10:41:36Z
dc.date.available 2022-01-16T10:41:36Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9944
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور إدرة المعرفة في تحقيق جودة الخدمة في مؤسسة إتصالات الجزائر -العملية و قد توصلت هذه الدراسة إلى وجود علاقة ذا دلالة إحصائية بين إدارة المعرفة و تحقيق جودة الخدمة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمة fr_FR
dc.subject المؤسسة fr_FR
dc.subject المعرفة fr_FR
dc.title دور إدرة المعرفة في تحقيق جودة الخدمة : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -العملية - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte